خدمة تجديد شهادة العضوية

المُقدمة:

الهدف من تجديد الاشتراك السنوي للأعضاء المسجلين هو ضمان استمرارية الاستفادة من الخدمات التي تقدمها غرفة تجارة عمان. 

 اجراءات الحصول على الخدمة:

 أولاً: خدمة تجديد العضوية وجاهياً في إدارة خدمات الأعضاء في مبنى الغرفة او مكاتب الخدمة الخارجية:

 1-    على متلقي الخدمة ابراز شهادة تسجيل غرفة تجارة عمان للسنة المالية السابقة أو ايصال دفع الرسوم للسنة المالية السابقة أو رقم التسجيل لدى الغرفة.

2-    إدخال الخدمة على النظام الحاسوبي.

3-    دفع رسوم الخدمة.

4-    استلام شهادة عضوية غرفة تجارة عمان.

 

 مكان تقديم الخدمة:

  •          قسم العضوية التابع لادارة خدمات الأعضاء في الغرفة.
  •          مكتب الغرفة لدى وزارة الصناعة والتجارة والتموين.
  •         مكتب الغرفة لدى وزارة الاستثمار.

ثانياً: خدمة التجديد الإلكتروني لشهادة العضوية:

 1-    الدخول الى موقع إي-فواتيركم على شبكة الإنترنت، أو من خلال خدمة إي-فواتيركم من الحسابات البنكية الشخصية و/أو الحسابات البنكية الخاصة بمُنشأة العضو، 

انقر هنا للاطلاع على الخدمة.

 

2-    لعرض وطباعة شهادة العضوية الكترونياً: انقر هنا للاطلاع على الخدمة.

3-    لاستلام النسخة الورقية لشهادة العضوية:

 

  يمكن الحصول على النسخة الورقية من شهادة العضوية بعد مراجعة الغرفة أو أحد مكاتب تقديم الخدمة الخارجية.

 

الرسوم المقررة:

الفئة

قيمة رأسمال المؤسسة/الشركة

رسم الإشتراك السنوي

الفئة الأولى

عشرة ملايين دينار فأكثر

1500

الفئة الثانية

خمسة ملايين دينار ويقل عن عشرة ملايين دينار

1000

الفئة الثالثة

مليوني دينار ويقل عن خمسة ملايين دينار

800

الفئة الرابعة

مليون دينار ويقل عن مليوني دينار

500

الفئة الخامسة

نصف مليون دينار ويقل عن مليون دينار

300

الفئة السادسة

مائة ألف دينار ويقل عن نصف مليون دينار

200

الفئة السابعة

خمسون ألف دينار ويقل عن مائة ألف دينار

100

الفئة الثامنة

خمسة آلاف دينار ويقل عن خمسين ألف دينار

50

الفئة التاسعة

دون الخمسة آلاف دينار

20