تصميم خارطة رحلة العميل الرقمية - UXDesign

الرسوم المقررة لأعضاء الغرفة : 50 الرسوم المقررة لغير الأعضاء: 75 اسم المحاضر / الخبير: عدد الساعات التدريبية: (9) ساعات تدريبية )
مكان الانعقاد : (قاعات أكاديمية غرفة تجارة عمان ) أيام إنعقاد البرنامج التدريبي:
الاثنين , الثلاثاء , الأربعاء

تفاصيل عن الدورة

من : 28‏/08‏/2023 الى : 30‏/08‏/2023 من : 04:00 م الى : 07:00 م

يهدف البرنامج التدريبي الى: 

• فهم أساسيات رسم خرائط رحلة العميل وتصميم تجربة المستخدم ، بما في ذلك المفاهيم 
والمصطلحات األساسية.
• تحليل وتحديد نقاط اتصال العمالء ونقاط األلم والدوافع طوال رحلة العميل.
• جمع واستخدام رؤى وبيانات العمالء إلبالغ قرارات تصميم تجربة المستخدم. 
• تطبيق مبادئ وأساليب تصميم تجربة المستخدم إلنشاء واجهات رقمية سهلة االستخدام. 
• قم بإنشاء خرائط رحلة العميل وخرائط التعاطف لتصور تجربة المستخدم وفهمها. 
• تحديد فرص تحسين تجربة العمالء وتطوير استراتيجيات قابلة للتنفيذ.
• تعاون بفعالية مع فرق متعددة الوظائف لتنفيذ تحسينات تجربة المستخدم.
• قم بتقييم تأثير تغييرات تصميم UX وكرر عملية التصميم. 
• استخدم األدوات والموارد وأفضل الممارسات لدعم تخطيط رحلة العميل وتصميم تجربة المستخدم.
• تطبيق المعرفة والمهارات المكتسبة على مشاريع العالم الحقيقي وتحسين تجربة العمالء الرقمية 
  بشكل مستمر 

للاطلاع على المحتوى التدريبي يرجى الضغط هنا

دورات ذات علاقة